أضف سؤال أو موضوع جديد          

بالصور جاجوار إف تايب السيارة الأكثر أناقة وانسيابية وجما

up 3 down 2
اسطورة نجد 120
قبل 8 سنه



 طرحت شركة "جاجوار" الإنجليزية لتصنيع السيارات سيارتها الجديدة "جاجوار إف تايب"، والتي وصفت بأنها الأكثر أناقة وانسيابية وجمالا، والأعلى سرعة ومتانة.
 
وأوضحت الشركة الإنجليزية أن السيارة تشبه في شكلها "الشرنقة المقاتلة"، حيث تمكن السائق في قمرة القيادة من التحكم بكل جزء من السيارة دون أن يكون بحاجة لإيقافها من أجل اختبار  أو فحص أي من قطع غيارها، كما أن عصا التحكم في القيادة منحوتة بشكل شبيه بعصا إطلاق النيران في الطائرات المقاتلة.
 
وتقوم "جاجوار" الآن، بحسب ما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، باختبار السيارة الجديدة على الطرق الإنجليزية تمهيداً لطرحها رسمياً خلال الفترة المقبل، وستقوم من أجل ذلك برحلة طويلة لأكثر من 200 كيلومتر عبر جبال الألب إلى نافار بشمال إسبانيا لاختبار قوة المحرك.
 
وتبلغ السرعة القصوى للسيارة الجديدة 186 ميلاً في الساعة، علاوة على أنها يمكن أن تنطلق من سرعة صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.2 ثانية فقط.
 
وتمتاز السيارة الجديدة بقدرة كبيرة وواسعة على الموازنة بين الأداء القوي والسرعة الفائقة والثبات والاتزان القوي للسيارة والشكل الأنيق الجذاب، الذي كان من تصميم إيان كالوم.
 
وستكون "جاجوار إف تايب" مزودة بمحرك من نوع " F-V8 S" بقوة تصل إلى 495 حصاناً، أي ما يعادل مثلاً خمسة أضعاف قوة سيارات فورد، بسعر متوقع أن يصل إلى 80 ألف جنيه إسترليني.
 
وسيطرح منها إصداران آخران، الأول بقوة تصل إلى 380 حصاناً، وبسرعة قصوى 171 ميلاً في الساعة، وبانطلاق من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.8 ثانية وبتكلفة تصل إلى 67 ألف وخمسمائة جنيه إسترليني.
 
أما الإصدار الثالث فسيكون سعره 58 ألفاً وخمسمائة جنيه إسترليني، وبمحرك تصل قوته لـ 340 حصاناً وبسرعة قصوى 151 ميلاً في الساعة، وبسرعة انطلاق من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.1 ثانية.











إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


اكيد اخوي دافع اكثر من نص  مليون ما تبيها تكون جميلة ورائعه والـخ ؟؟؟؟
جب لي سيارة سعرها اكثر من 100 الف ريال وما هي زينة ومجربها طبعا


up 0 down 0



جاكوار من أقوى الشركات الي شفتها بحياتي إناقه وفخامه ورزه 

لكن عندنا مظلومه وكيلها الخاايس لا علانات لاشي 

عشقي xj 2009 ودليمر الكلاسيك أمنيتي  امتلك هالسياره 




up 0 down 0
ss 2007 1799
قبل 8 سنه



سيارة جميلة جدا

شكر على الموضوع


up 0 down 0