هندي يلجأ للحمير لتشغيل سيارته الجاكوار
إضغط هنا للإخفاء
ضاق رجل أعمال هندي من إدخال سيارته الجديدة من نوع جاكوار إلى التصليح بسبب أعطال مفاجئة تعطل حركته، وتضيع من وقته، ما دفعه إلى الاحتجاج على الشركة المصنعة مستعيناً بمجموعة حمير.
وفي التفاصيل، ربط راهول ثاكار سيارته من نوع جاكوار XF التي تعاني من عدد من المشاكل التقنية التي عجزت الوكالة عن إصلاحها بمجموعة من الحمير لتسحب السيارة، تعبيراً عن غضبه ولإيصال فكرته بأن "الحمير أفضل من سيارات جاكوار.
كما ألصق عليها مجموعة من العبارات المكتوبة بخط اليد والتي تحمل عدداً من الرسائل مثل: "إن امتلاك حمار أفضل من امتلاك سيارة جاكوار" و"سيارة مزيفة" و"خدمات كاذبة" كما وضع بعضاً من التبن على سقف السيارة ومساحات الزجاج الأمامي.ولم يكن رجل الأعمال يتوقع بأن صدى هذه الطريقة التي لجأ إليها ستؤتي ثمارها سريعاً، إذ سارعت الشركة بالاتصال مع راهول واعدة إياه بإصلاح مشاكل سيارته في أسرع وقت ممكن، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
إبلاغ
سيارات للبيع
الردود
0 0
فقد كانت تعاني الأمرين في الثلاثون سنة الماضية
وكانت على وشك الإحتضار ولم يسعفها سوى مبيعات رنج روفر الهائلة
ومن ثم عرض شركة تاتا الهندية بشراء جميع أسهمها
وإنضمام جاكوار ولاند روفر ورنج روفر التي كانت فخر صناعة الإنجليز يوماً ما
ببساطة الى شركة تاتا الهندية عام٢٠٠٨
ولقلة خبرة الشركة الهندية قامت بتغيير جذري لطراز جاكوار xj الذي يعتبر ركيزة صناعة الشركة من قديم الازل
ولأن هذا التصرف يعتبر حماقة لدى شركات الأوروبية العريقة
فلايجوز تغيير الشكل بنسبة١٠٠٪ اياً كانت الظروف
فأصبحت رداءة سياراتها ضريبة تلك المغامرة الحمقاء من الشركة الهندية
5 3
بالله عليك جايزلك شكل الجاكوار القديم XJ يأخي تصميم من عصر التسعينيات وبالعكس الشكل الجديد أبداع بما تعنيه الكلمة...
بعدين الجاكوار نفسها نفس محركات الرنج ونفس الشاصي ونفس القير والقماش جلد طبيعي وسعرها فوق 200 ألف وصناعة أنجليزية بحته وتقولي جودة رديئة...
الجاكوار والأستون مارتن وكذلك المازراتي كلها سيارات معقدة وذات تقنيات عالية فيجب لها الأهتمام بالصيانة أول بأول...
والصراحة رساوة الجاكوار ما شاء الله لا تعليق...
الله يرزقنا...
3 1
انا قصدي انه حصل تغيير جذري للسيارة بنسبة ١٠٠٪ في عام ٢٠١٠
ايه انه تم الاستغناء عن xj القديم بشكل كامل عن المحرك وعن الجير بوكس و أنظمة الدفع والحركة وأنظمة الكهرباء والمقصورة الداخلية وهذا ينافي القواعد الهندسية المتبعة للمطورين في خط الإنتاج
لأنه عندما يأتي (new look) أو (face left ) جديد للسيارة
يقوم المطورون بإضافة التعديل على النسخة الحديثة منها ليتمكنو قدر الإمكان من تلافي أي عيوب تحدث مستقبلاً
ماقصدته في حديثي:
هو أن الإدارة الجديدة قررت إصدار النسخة الحديثة ٢٠١٠ بتغيير جذري ١٠٠٪
وذلك أملاً في رفع المبيعات دون أدنى مراعاة لقوانين الصانع الأوروبي
وأي شركة في العالم تتغير ادارتها بشكل مفاجيء أما ان تتطور او تنحدر الى الهاوية
لاحظ البي ام دبليو مثلاً او المرسيدس او الآودي تجد تشابه وتقارب في جميع اجيالها الى ان تصل للجيل الحديث والتطوير يتم ببطء او بمعنى أصح (بتأني وحذر )
وأي اضافة تتم على احدى سياراتها
تدرس بعناية ودقة متناهية مهما كانت صغيرة
وتحسب من جميع الجوانب هذا هو الصانع الاوروبي
وهذا هو سر نجاحهم .
لاأستطيع ان اشرح لك بأكثر من هذا الكلام والتبسيط
فإن لم تفهم ماأقصده فهذه مشكلتك
(معلومة لك الجاكوار xj لا يوجد بها شاسية )
3 1
0 1
1 0
قبل 10 سنه و 3 شهر